سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

  1. نبذة عن بيان الخصوصية الماثل

هذا هو بيان الخصوصية الخاص بشركة Unicorn Payment، ش.ذ.م.م (“Unicorn Payment، ش.ذ.م.م”) أو “نحن”). وينطبق على جميع الشركات التابعة وفروع شركة Unicorn Payment إلى الحد الذي يمكنها من معالجة البيانات الشخصية.

تعامل Unicorn Payment البيانات الشخصية التي تتلقاها من خلال مواقعها الإلكترونية وبواباتها وأي وسيلة أخرى بعناية تامة وهي ملتزمة بحماية أي بيانات شخصية تتلقاها. وتلتزم Unicorn Payment باللائحة العامة لحماية البيانات (اللائحة (EU) 2016/679)، وقانون حماية البيانات الهولندي (Wet bescherming persoonsgegevens) وقانون الاتصالات الهولندي (Telecommunicati ewet).

تم إعداد بيان الخصوصية الماثل لإرشادك حول نوع المعلومات التي تجمعها Unicorn Payment والأغراض التي من أجلها تتم معالجة هذه المعلومات واستخدامها والاحتفاظ بها والإفصاح عنها.

يهدف بيان الخصوصية الماثل إلى شرح البيانات الشخصية التي نجمعها عنك وطريقة معالجتها بطريقة بسيطة وشفافة. وينطبق على الأشخاص التاليين:
• الممثلون القانونيون والمالكون المستفيدون النهائيون لجميع تجار Unicorn Payment السابقين والحاليين والمحتملين (متاجر الويب/تجار التجزئة عبر الإنترنت) والأطراف المتعاقدة التجارية الأخرى مثل وكلاء المبيعات المستقلين (المعروفين أيضًا باسم شركاء الإحالة). نحن ملزمون قانونًا بالاحتفاظ بالبيانات الشخصية لهؤلاء الأشخاص، لفترة معينة بعد انتهاء العلاقة، وفقًا للوائح “اعرف عميلك” (“KYC”)؛ • أي شخص يشارك في أي معاملة مع مؤسسة الدفع الخاصة بنا، بما في ذلك العملاء غير التابعين لشركة Unicorn Payment مثل المستهلكين/المستفيدين من تجار Unicorn Payment؛ و • أي شخص يزور موقع Unicorn Payment الإلكتروني.

يجوز لنا تعديل بيان الخصوصية الماثل ليظل متوافقًا مع أي تغييرات في القانون و/أو ليعكس كيفية معالجة أعمالنا للبيانات الشخصية. أنشئ هذا الإصدار في يناير 2021.

  1. البيانات الشخصية

تشير البيانات الشخصية إلى أي معلومات تخبرنا بشيء عنك أو يمكننا ربطها بك. تُعالج Unicorn Payment أي معلومات نتلقاها منك، بما في ذلك المعلومات الشخصية والمالية التي تقدمها لنا بما في ذلك عندما تقوم أنت أو نشاطك التجاري: بإجراء الدفع أو الاستفسار أو تقديم طلب للحصول على خدمات Unicorn Payment، والتسجيل لاستخدام و/أو استخدام أي من خدماتنا وعندما تتواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو محادثات WhatsApp أو موقع الويب أو البوابة أو الهاتف أو أي وسيلة إلكترونية أخرى.

قد تتضمن هذه المعلومات أنت أو عميلك: • الاسم بما في ذلك الاسم الأول، واسم العائلة، وتاريخ الميلاد، وعنوان البريد الإلكتروني، وعنوان الفوترة، واسم المستخدم، وكلمة المرور و/أو الصورة، والعنوان، والجنسية، وبلد الإقامة؛ • رقم حساب البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة، وبيانات رمز التحقق من البطاقة (CVC)، وتفاصيل البنك و/أو جھة الإصدار؛ و/أو • المعلومات المتعلقة بأي منتجات تم شراؤها، بما في ذلك موقع الشراء، والقيمة، والوقت وأي ملاحظات يتم تقديمها فيما يتعلق بعملية الشراء هذه.

من خلال المعالجة، فإننا نعني كل ما يمكننا القيام به بهذه البيانات مثل الجمع أو التسجيل أو التخزين أو التعديل أو التنظيم أو الاستخدام أو الافصاح أو النقل أو الحذف. لمزيد من المعلومات عن الطريقة التي نستخدم بها بياناتك الشخصية، يُرجى الرجوع إلى القسم 4 (“ماذا نفعل ببياناتك الشخصية”).

أنت تشارك المعلومات الشخصية معنا، على سبيل المثال عند: زيارة موقعنا على الإنترنت، أو إكمال نموذج (عبر الإنترنت) (طلب)، أو توقيع عقد، أو إجراء عملية دفع أو استخدام خدمات الدفع الخاصة بنا بدلاً من ذلك، أو الاتصال بنا من خلال إحدى قنواتنا.

كما نستخدم البيانات المتوفرة قانونًا من مصادر عامة مثل السجلات التجارية وسجلات المدين والوسائط، أو البيانات التي يتم توفيرها بشكل شرعي من قبل شركات أخرى ضمن Unicorn Payment أو من قبل أطراف ثالثة.

  1. البيانات الحساسة

لا نقوم بتسجيل البيانات الحساسة المتعلقة بصحتك أو عرقك أو معتقداتك الدينية أو السياسية ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. وعندما نقوم بذلك، يكون ذلك مقصورًا على ظروف محددة، على سبيل المثال إذا كنت عميلاً لتاجر لدى Unicorn Payment تقوم بدفع رسوم عضوية لحزب سياسي أو منظمة دينية.

  1. ماذا نفعل ببياناتك الشخصية

لا نستخدم بياناتك الشخصية إلا لأسباب تجارية مشروعة. وهذا يتضمن:

  • الإدارة. عند فتح حساب تاجر، فإننا ملزمون قانونًا بجمع البيانات الشخصية التي تتحقق من هويتك (مثل نسخة من بطاقة هويتك أو جواز السفر) وتقييم ما إذا كان بإمكاننا قبولك أنت أو شركتك كعميل. كما أننا بحاجة إلى معرفة عنوانك أو رقم هاتفك للاتصال بك.
  • إدارة علاقات العملاء. قد نطلب منك تقديم ملاحظات حول منتجاتنا وخدماتنا ونشاركها مع أعضاء معينين من موظفينا لتحسين عروضنا. وقد نستخدم أيضًا ملاحظات من المحادثات التي نجريها معك عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف أو شخصيًا لتخصيص المنتجات والخدمات لك.
  • مخاطر الائتمان. بهدف تقييم الوضع المالي لشركتك، نُطبق نماذج مخاطر محددة قد تنطوي على استخدام البيانات الشخصية.
  • تسويق مخصص. قد نرسل لك خطابات أو رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية تقدم لك منتجًا أو خدمة بناءً على ظروفك الشخصية، أو نعرض عليك مثل هذا العرض عند تسجيل الدخول إلى موقعنا على الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول. ويمكنك إلغاء الاشتراك من هذه العروض المخصصة. يحق لك عدم الموافقة أو الاعتراض على أنشطة التسويق المباشر أو التجارية المخصصة، بما في ذلك جمع المعلومات المرتبط بهذه الأنشطة.
  • تزويدك بأفضل المنتجات والخدمات المناسبة لك. عندما تزور موقعنا الإلكتروني، أو تتصل بمركز خدمة العملاء أو زيارة أحد فروعنا، فإننا نجمع معلومات عنك. ونُحلل هذه المعلومات لتحديد احتياجاتك المحتملة وتقييم مدى ملاءمة المنتجات أو الخدمات. على سبيل المثال، قد نقترح فرصًا استثمارية مناسبة لملفك الشخصي. ونُحلل سلوك الدفع الخاص بك، مثل إدخال مبالغ كبيرة إلى حسابك أو تركها. نقوم بتقييم احتياجاتك فيما يتعلق باللحظات الرئيسية التي قد يكون فيها منتج أو خدمة مالية معينة مناسبة لك، مثل بدء وظيفتك الأولى أو شراء منزل. كما نقيم اهتماماتك بناءً على عمليات المحاكاة التي تشارك فيها على موقعنا.
  • تحسين المنتجات والخدمات وتطويرها: إن تحليل طريقة استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا يساعدنا على فهم المزيد عنك ويوضح لنا أين يمكننا التحسين. على سبيل المثال، عندما تفتح حساب تاجر، نقيس الوقت المستغرق حتى أول معاملة لك لفهم مدى سرعة قدرتك على استخدام حساب التاجر الخاص بك.
  • نُحلل البيانات المتعلقة بالمعاملات بينك وبين عملائنا من الشركات (التجار) لتقديم خدمات المعلومات. عندما تُعالج Unicorn Payment البيانات الشخصية لهذا الغرض، فقد يتم توفير البيانات المجمعة لتاجر Unicorn Payment (متجر ويب/بائع تجزئة عبر الإنترنت). ولا يمكن لهذا التاجر تحديد هويتك من هذه البيانات المجمعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، نحلل نتائج أنشطتنا التسويقية لقياس مدى فعاليتها ومدى ملاءمة حملاتنا.
  • منع واكتشاف الاحتيال وأمن البيانات: من واجبنا حماية بياناتك الشخصية ومنع انتهاكات البيانات واكتشافها واحتوائها. يتضمن هذا المعلومات التي نحن ملزمون بجمعها عنك، على سبيل المثال للامتثال للوائح مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والاحتيال الضريبي. وقد نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لحمايتك وحماية أصولك من الأنشطة الاحتيالية، على سبيل المثال إذا كنت ضحية لسرقة الهوية، أو إذا تم الكشف عن بياناتك الشخصية، أو إذا تعرضت للاختراق.
  • قد نستخدم معلومات معينة عنك لإنشاء ملف تعريف (مثل الاسم ورقم الحساب والعمر والجنسية وعنوان IP، وما إلى ذلك) لاكتشاف جريمة معينة والشخص الذي يقف وراءها بسرعة وكفاءة.
  • قد يستخدم تجارنا (متاجر الويب/تجار التجزئة عبر الإنترنت) بيانات الاتصال والأمان لتأمين المعاملات والاتصالات التي تتم عبر قنوات الاتصال عن بُعد.
  • إعداد تقارير داخلية وخارجية: نُعالج بياناتك لعمليات الدفع الخاصة بنا ولمساعدة إدارتنا على اتخاذ قرارات أفضل بشأن عملياتنا وخدماتنا. للامتثال لمجموعة من الالتزامات القانونية والمتطلبات القانونية (تشريعات مكافحة غسيل الأموال والتشريعات الضريبية، على سبيل المثال).

تكون البيانات التي نعالجها لأي سبب آخر مجهولة المصدر أو نقوم بإزالة أكبر قدر ممكن من المعلومات الشخصية

  1. مع مَن نشارك بياناتك وسبب مشاركتها

عندما نشارك البيانات الشخصية داخليًا أو مع أطراف خارجية في بلدان أخرى، فإننا نضمن وجود الضمانات اللازمة لحمايتها. لهذا السبب، تعتمد Unicorn Payment على: • بنود نموذج الاتحاد الأوروبي، وهي بنود تعاقدية موحدة مستخدمة في الاتفاقيات مع مزودي الخدمة لضمان أن البيانات الشخصية المنقولة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية تتوافق مع قانون حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي. • إطار عمل درع الخصوصية الذي يحمي البيانات الشخصية المنقولة إلى الولايات المتحدة.

لكي نتمكن من تقديم أفضل الخدمات الممكنة لك والحفاظ على قدرتنا التنافسية في أعمالنا، فإننا نشارك بيانات معينة داخليًا وخارج Unicorn Payment على حد سواء. وهذا يتضمن:

كيانات Unicorn Payment – نقوم بنقل البيانات عبر شركات وفروع Unicorn Payment للأغراض التشغيلية أو التنظيمية أو إعداد التقارير، على سبيل المثال للامتثال لقوانين معينة أو تأمين أنظمة تكنولوجيا المعلومات أو تقديم خدمات معينة (انظر القسم 4 (“ماذا نفعل ببياناتك الشخصية”). كما قد نقوم أيضًا بنقل البيانات إلى أنظمة تخزين مركزية أو لمعالجتها عالميًا لمزيد من الكفاءة.

وكلاء المبيعات المستقلين – نحن نشارك المعلومات مع وكلاء المبيعات المستقلين (شركاء الإحالة) الذين يتصرفون نيابة عنا.

السلطات الحكومية – للامتثال لالتزاماتنا التنظيمية، قد نقوم بالكشف عن البيانات للسلطات المعنية، على سبيل المثال لمكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.

في بعض الحالات، نحن ملزمون بموجب القانون بمشاركة بياناتك مع أطراف خارجية، بما في ذلك: • السلطات العامة والهيئات التنظيمية والإشرافية مثل وكالات الحماية من الاحتيال والبنوك المركزية في البلدان التي نعمل فيها • السلطات القضائية/سلطات التحقيق مثل الشرطة والمدعين العامين والمحاكم وهيئات التحكيم/الوساطة بناءً على طلبهم الصريح والقانوني • المحامين، على سبيل المثال، في حالة المطالبة أو الإفلاس، الأمناء الذين يعتنون بمصالح الأطراف الأخرى ومدققي حسابات الشركة.

المؤسسات المالية – عندما يتم تحويل الأموال من دافع إلى مستفيد، تنطوي المعاملة على مؤسسات مالية أخرى أو بنوك أو شركة مالية متخصصة. قد تعالج Unicorn Payment المدفوعات من خلال هذه المؤسسات المالية الأخرى. وقد تقوم هذه المنظمات الخارجية بمعالجة وتخزين معلوماتك الشخصية في الخارج وقد نضطر نحن وهذه المنظمات إلى الكشف عن معلوماتك إلى السلطات الأجنبية لمساعدتها في مكافحتها للجريمة والإرهاب. لمعالجة المدفوعات، يتعين علينا مشاركة معلومات عن المعاملة التي أجريت مع مؤسسة مالية أخرى، مثل اسمك ورقم حسابك. كما نشارك المعلومات مع المتخصصين في القطاع المالي الذين يساعدوننا في الخدمات المالية مثل: • المدفوعات والمعاملات الائتمانية في جميع أنحاء العالم • معالجة المعاملات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم • تسوية المعاملات الأمنية المحلية والعابرة للحدود ومعاملات الدفع.

في بعض الأحيان، نشارك المعلومات مع بنوك أو مؤسسات مالية في بلدان أخرى، على سبيل المثال عندما تقوم بسداد أو تلقي مدفوعات أجنبية.

مقدمو خدمات الطرف الثالث – عندما نستخدم مقدمي خدمة آخرين، فإننا نشارك فقط البيانات الشخصية المطلوبة لمهمة معينة نشرك فيها مقدم الخدمة. يُدعمنا مقدمو الخدمات بأنشطة مثل: • أداء خدمات وعمليات معينة • تصميم وصيانة الأدوات والتطبيقات المستندة إلى الإنترنت • الأنشطة أو الأحداث التسويقية وإدارة اتصالات العملاء • إعداد التقارير والإحصاءات ومواد الطباعة وتصميم المنتجات • وضع الإعلانات على التطبيقات والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

تحويلات الأعمال – يجوز لشركة Unicorn Payment شراء أو بيع وحدات الأعمال أو الشركات التابعة لها. في مثل هذه الظروف، يجوز لنا نقل معلومات العملاء باعتبارها أصولاً تجارية. دون تقييد لعمومية ما سبق، إذا أبرمت أعمالنا مشروعًا مشتركًا مع كيان تجاري آخر أو تم بيعها له أو دمجها معه، فقد يتم الكشف عن معلوماتك لشركائنا التجاريين الجدد أو الملاك.

بعد الحصول على إذن منك – يمكن أيضًا استخدام معلوماتك لأغراض أخرى تمنح إذنًا خاصًا لك من أجلها، أو عندما يقتضي القانون ذلك أو حيثما يسمح بذلك بموجب شروط قوانين الولاية القضائية ذات الصلة.

  1. سياسة ملفات تعريف الارتباط

تستخدم Unicorn Payment ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة عبر مواقعنا الإلكترونية لضمان سلاسة زيارتك لموقعنا الإلكتروني.

  1. ملفات تعريف الارتباط الوظيفية – قد تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه اسم المستعرض الخاص بك ونوع الكمبيوتر والمعلومات الفنية حول وسائل الاتصال الخاصة بك بهذا الموقع، مثل نظام التشغيل ومقدمي خدمة الإنترنت المستخدمين ومعلومات أخرى مماثلة. وتُستخدم هذه المعلومات لتسهيل التنقل واستخدام هذا الموقع تقنيًا. بالإضافة إلى ذلك، قد تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الوظيفية لتخزين الإعدادات الشخصية،مثل اللغة، أو لتذكر معلوماتك للزيارات التالية إذا طلب ذلك.
  2. ملفات تعريف الارتباط التحليلية – يستخدم هذا الموقع أيضًا ملفات تعريف الارتباط التحليلية التي وضعها Google Analytics (بما في ذلك Google Tag Manager) لقياس عدد الزيارات وأجزاء الموقع الأكثر شيوعًا بين زوار موقعنا وكذلك لأغراض تقييم الأداء. وتُستخدم هذه المعلومات لتوفير معلومات مجمعة وإحصائية حول استخدام هذا الموقع وتُستخدم لتحسين محتويات هذا الموقع بهدف تعزيز تجربة المستخدم الخاصة بك. اتبعت Unicorn Payment دليل هيئة حماية البيانات الهولندية من أجل ضمان استخدام Google Analytics بطريقة صديقة للخصوصية. هذا يعني أننا طلبنا من Google إزالة آخر ثلاثة أرقام من عنوان IP الخاص بك (“إخفاء هوية عنوان IP”) وقمنا بتعطيل الإعدادات القياسية لمشاركة البيانات مع Google. علاوة على ذلك، أبرمت Unicorn Payment اتفاقية لمعالجة البيانات مع Google Inc. ولا تستخدم شركة Unicorn Payment خدمات Google الأخرى جنبًا إلى جنب مع ملفات تعريف الارتباط لبرنامج Google Analytics.
  3. ملفات تعريف الارتباط للطرف الخارجي/وسائل التواصل الاجتماعي – يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على ملفات تعريف ارتباط من مواقع ويب تابعة لأطراف خارجية، خاصة ملفات تعريف ارتباط وسائل التواصل الاجتماعي. عند وضعها على جهاز الكمبيوتر لديك، فإنها تقوم تلقائيًا بتنشيط الإضافات المفيدة، على سبيل المثال، زر “أعجبني” على Facebook أو خيار مراسلة Twitter. تُخبر ملفات تعريف الارتباط هذه موقعنا الإلكتروني ما إذا قمت بتسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي هذه كما أنها تتيح لك مشاركة أجزاء من هذا الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي. عند زيارة هذا الموقع الإلكتروني، ستطلب Unicorn Payment موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه.

هل تعترض على ملفات تعريف الارتباط؟

تعالج ملفات تعريف الارتباط بشكل عام عنوان IP الخاص بك ولكنها لا تحفظ معلوماتك الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. إذا كنت لا ترغب في تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر لديك أو ترغب في إزالة ملفات تعريف الارتباط التي تم تخزينها بالفعل، فيمكنك ترتيب ذلك عبر إعدادات المستعرض لديك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إزالة ملفات تعريف الارتباط على الموقع الإلكتروني الخاص بمنظمة المستهلك الهولندية ويوجد على الموقع الإلكتروني كل ما يتعلق بملفات تعريف الارتباط.

سنقوم أيضًا بإخطار ذلك الطرف.

الحق في الاعتراض على المعالجة – يمكنك الاعتراض على معالجة Unicorn Payment باستخدام بياناتك الشخصية لمصالحها المشروعة. ترد قائمة بتفاصيل الاتصال في نهاية بيان الخصوصية الماثل. وسننظر في اعتراضك وما إذا كانت معالجة معلوماتك لها أي تأثير لا داعي له عليك مما يتطلب منا التوقف عن القيام بذلك.

كما يمكنك الاعتراض على تلقي رسائل تجارية مخصصة منا. لا يمكنك الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية إذا طُلب منا قانونًا القيام بذلك، حتى إذا اخترت عدم تلقي رسائل تجارية مخصصة.

الحق في الاعتراض على القرارات الآلية –  نستخدم أحيانًا أنظمة لاتخاذ قرارات آلية بناءً على معلوماتك الشخصية إذا كان ذلك ضروريًا للوفاء بعقد معك، أو إذا منحتنا موافقتك على القيام بذلك. ويحق لك الاعتراض على مثل هذه القرارات الآلية (على سبيل المثال، طلب نسخة جديدة من جواز السفر إذا لم تعد تلك التي لدينا في الملف نيابة عنك كممثل لشركتك صالحة) وطلب شخص فعلي لاتخاذ القرار بدلاً من ذلك.

الحق في تقييد المعالجة – يحق لك مطالبتنا بتقييد استخدام بياناتك الشخصية إذا:

  • كنت تعتقد أن المعلومات غير دقيقة؛
  • نعالج البيانات بشكل غير قانوني؛
  • لم تعد Unicorn Payment بحاجة إلى البيانات، ولكنك تريد منا الاحتفاظ بها لاستخدامها في دعوى قانونية؛ و/أو
  • اعترضت على قيامنا بمعالجة بياناتك لمصالحنا المشروعة.

الحق في تقديم شكوى – إذا كنت غير راضٍ لأي سبب عن الطريقة التي تتعامل بها Unicorn Payment مع بياناتك الشخصية، فيمكنك تقديم شكوى إلى مسؤول الامتثال لدى Unicorn Payment عبر customer_service@unicornpayment.com. ويمكنك أيضًا الاتصال بسلطة حماية البيانات في بلدك.

ممارسة حقوقك – تعتمد طريقة ممارسة حقوقك على نوع البيانات الشخصية التي تعالجها Unicorn Payment. يمكن أن يكون ذلك من خلال موقعنا الإلكتروني، أو من خلال الوفاء بالتزاماتنا الخاصة باعرف عميلك أو من خلال معالجة إحدى المعاملات. ونسعى إلى الرد على طلبك في أسرع وقت ممكن.

في بعض الحالات، قد نرفض طلبك. إذا كان مسموحًا به قانونيًا، فسنخبرك في غضون إطار زمني معقول بسبب رفضنا لطلبك.

إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك أو تقديم شكوى، فيُرجى الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني الموضح أدناه.

  1. واجبك في تقديم البيانات

هناك معلومات معينة يجب أن نعرفها عنك حتى نتمكن من بدء وتنفيذ واجباتنا كمؤسسة دفع والوفاء بالتزاماتنا المرتبطة. وهناك أيضًا معلومات نحن ملزمون بجمعها قانونًا. من دون هذه البيانات، قد لا نتمكن، على سبيل المثال، من فتح حساب لشركتك لمعالجة المدفوعات.

  1. كيف نحمي بياناتك الشخصية

نحن نطبق إطارًا داخليًا للسياسات والحد الأدنى من المعايير للحفاظ على أمان بياناتك. يتم تحديث هذه السياسات والمعايير بشكل دوري لإبقائها مواكبة للوائح وتطورات السوق. وبشكل أكثر تحديدًا ووفقًا للقانون، نتخذ التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة (السياسات والإجراءات، وأمن تكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك) لضمان سرية ونزاهة بياناتك الشخصية وطريقة معالجتها.

بالإضافة إلى ذلك، يخضع موظفو Unicorn Payment لقواعد السرية ولا يجوز لهم الإفصاح عن بياناتك الشخصية بشكل غير قانوني أو دون داع.

  1. ما يمكنك القيام به لمساعدتنا في الحفاظ على أمان بياناتك

لسوء الحظ، دائمًا ما يكون نقل المعلومات عبر الإنترنت بشكل عام ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أننا لا نستطيع ضمان أمن معلوماتك المنقولة إلى موقعنا؛ أي انتقال يكون على مسؤوليتك الخاصة. بمجرد تلقينا معلوماتك، سنستخدم إجراءات صارمة وميزات أمنية لمحاولة منع الوصول غير المصرح به.

نبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أيضًا:

  • تثبيت برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس وجدار حماية على جهاز الكمبيوتر لديك وإبقائها محدثة؛
  • لا تترك رموز التحقق المميزة أو بطاقة الائتمان الخاصة بك دون مراقبة؛
  • حافظ على سرية كلمات المرور الخاصة بك واستخدم كلمات مرور قوية، أي تجنب التوليفات الواضحة من الحروف والأرقام؛ • كن حذرًا عبر الإنترنت وتعلم كيفية اكتشاف الأنشطة غير العادية، مثل عنوان موقع ويب جديد أو رسائل بريد إلكتروني احتيالية تطلب معلومات شخصية.
  1. إلى متى نحتفظ ببياناتك الشخصية

بمجرد ألا تكون عميلاً، سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية لفترة معقولة، أو حسبما يسمح به القانون أو يقتضيه.

  1. الاتصال بنا

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سياسات بيانات Unicorn Payments وكيف نستخدم بياناتك الشخصية، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على عنوان البريد الإلكتروني المخصص التالي: customer_service@unicornpayment.com